تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTk4NTEzMzgxMDdfQWN0aXZhdGlvbjExMTYwMjA3MTY5OA==
recent
أخبار ساخنة

تعرف على خيارات مشاركة الوسائط الموجودة في واتساب عمرو رسام

ماهي خيارات مساركة الوسائط الموجودة في واتساب  عمرو رسام؟


    أهلا وسهلا بكم زوار موقعنا واتساب عمرو رسام, سنتحدث في هذه المشاركة عن احد الاضافات الموجودة في واتساب عمرو, حيث لا يعرف أكثر مستخدمي هذا الواتس هذه الميزة الرائعة الموجودة فيه, وهي عبارة عن خيارات مشاركة الوسائط, والتي ستتعرفوا عليها بعد قرائتكم لهذا الموضوع.

أين توجد ميزة مشاركة الوسائط؟

هذه الميزة الممتازة موجوة في واتساب عمرو رسام, ولكي نصل إلى بالتحديد فإننا نتبع الخطوات التالية:
1- نضغط على زر الخيارات الموجود أعلى الصفحة على شكل ثلاث نقاط فوق بعض, وبعدها نختار إضافات عمرو رسام.
2- نضغط على خيار مشاركة الوسائط الموجود في قسم أضافات عمرو رسام, حيث سنجد فيه الكثير من الخيارات والاضافات والتي من الممكن أنك ستتعرف عليها لأول مرة.
 وفيما يلي نستعرض هذه الميزات وطريقة تفعيلها:

أولاً: ميزة (عدم توقف الصوت):

لاشك أنك عندما تقوم بتشغيل مقطع صوتي أول تسجيل صوتي وتضع يدك يدك بالخطأ على المستشعر (الحساس) الموجود في أعلى شاشة الهاتف ستلاحظ أن المقط الصوتي سيتوقف, ولكي تكمل تشغيل ذلك المقطع لابد أن ترفع يدك من على ذلك الحساس ومن ثم ثقوم بتشغيله من جديد, ولكن عندما تقوم بتفعيل هذا الخيار فإن المقطع الصوتي لن يتوقف عندا تضع يدك على الحساس بل سيستمر ذلك المقطع الصوتي في التشغيل إلى أن ينتهي.

ثانياً: ميزة (صورة عالية الدقة):

 لاحظ عزيزي أنك عندما تقوم بمشاركة وارسال صورة في الواتساب أنه يقل حجمه ودقتها, ولأنك تحتاج إلى أن ترسل صورة وتريد أن تصل للشخص الآخر بكامل خجمها ودقتها, مثل صورة البطاقة, وكذلك شهادة مدرسية وغيرها, وعند تفعيلك لهذا الخيار فسوف تتمكن من إرسال الصور بدقة كاملة وبنفس حجمها الأصلي.

ثالثاً: ميزة (حجم المقطع الصوتي):

ستتمكن بعد تفعيلك لهذا الخيار من ارسال مقاطع صوتية طويلة وكبيرة الحجم الواتساب يصل حجمها إلى 100MB, دون أن تتقيد وتعاني من الحجم الصغير الذي تفرضه عليك شركة الواتساب.

رابعاً: ميزة (مشاركة الصور): 

ستتمكن في خذا الخيار من ارسال 100 صورة دفعة واحدة دون الحاجة لإرسال 10 صور في كل مرة كما في الواتساب الرسمي الأخضر.

خامساً: ميزة (حجم الفيديو):

من المتوقع أنك تعرف أن أكبر حجم للفيديو تستطيع إرساله في الواتساب الرسمي الأخضر هو 18MB وهذا الحجم صغير جداً ولا يرقى لطموح المستخدمين, ولكن وعند استخدامك لواتساب عمرو رسام وتفعيل هذا الخيار فسوف تكون قادراً على ارسال مقاطع فيديو كبيرى الحجم.

سادساً: ميزة (زيادة مدة الفيديو في الحالة):

هذا الخيار مفعل تلقائياوتم وضع فيه حجم كبير للفيديو وكذلك مدة كبيرة بعكس مدة الحالة الموجودة في الواتساب الرسمي الأخضر وهي 30 ثانية فقط لا غير, ولكن في واتساب عمرو رسام ستكون قادرا على وضع فيديو في حالتك تزيد مدته عن 10 دقائق, ولكن للتذكير فقط عند وضع فيديو حجمه كبير وكذلك مدته فإن مستخدمي الواتساب الرسمي الأخضر لن يتمكنوا إلا من مشاهدة 30 ثانية من ذلك الفيديو.

سابعاً: ميزة (تقسيم الفيديو المرسل في الحالة): 

عند ضغطك على هذا الخيار وتفعيله ستظهر لك واجهة تطلب منك إضافة فيديو وعند إضافتك للفيديو سيقوم واتساب عمرو رسام بتقسيم ذلك الفيديو الذي اخترته إلى عدة أقسام كل قسم مدته 30 ثانية ومن ثم مشاركته في الحالة الخاصة بك, (تستفيد من هذا الخيار في حالة كان لديك فيديو طويل وتريد إرساله إلى حالتك لتجعل أصحاب الواتساب الرسمي الاخضر يشاهدونه).

ولكي تتمكن من تحميل واتساب عمرو رسام ضد الحظر اخر اصدار فكل ماعليك فعله هو تحميله من الروابط التالية:


------------------------------------------ تابعونا --------------------------------------

 تابع قناتنا على التيليقرام لمعرفة كل جديد حول والتطبيقات و التقنية

---------------------------------------------------------------------- 
 تابع حسابنا الجديد على تويتر لمتابعة كل جديد حول واتساب عمرو رسام والتطبيقات وكل مايخص التقنية والتقدم التكنولوجي


الاسمبريد إلكترونيرسالة

  عنوان الصورة