تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTk4NTEzMzgxMDdfQWN0aXZhdGlvbjExMTYwMjA3MTY5OA==
recent
أخبار ساخنة

تطبيق رائع ومهم جدا لشحن هاتفك وللحفاظ على البطارية أطول فترة

 

        أهلا بكم أعزئي زوار مدونتنا الكرام في تدوينة جديدة ومميزة نتطرق فيها لأحد أبرز الأشياء لكل من يملك هاتف محمول ( جوال ), ألا وهي طريقة الحفاظ على بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة.

        لا شك أننا سمعنا في حياتنا إلى الكثير من النصائح حول كيفية إطالة عمر بطارية الهاتف المحمول, والعجيب في هذا الموضوع أن الكثير من النصائح متناقضة وبعضها تناقض نفسها, وهذا ما يجعلنا محتارين في أي منها صحيحة وأيها خاطئة.

        ويعتقد الكثير أن ترك البطارية في الشحن لمدة طويلة بعد وصولها إلى الحد الأعلى للشحن 100% يقد يتسبب بضرر للبطارية ويقلل من عمرها الإفتراضي ويحول دون الاستفادة القصوى منها, كما أن ترك الجوال المحمول أو جهازك اللوحي موصول بالشحن طوال الفترة الليلية -وأنت نائم- يؤثر سلبا على البطارية ويؤدي إلى سرعة تلفها وبالتالي شراء بطارية مما يعني هدر للأموال وكذلك الوقت مع احتمال أن تكون البطارية التي قمت بشرائها غير أصلية.

        نقدم لكم هنا ومن خلال هذه التدوينة التي سعينا جاهدين لكي نوفر ونقدم لكم أفضل الحلول لتفادي مثل هذه المشكلة نهائيا وبدون رجعة, هذا الحل هو تطبيق  ممتاز وبسيط جدا ومن السهل على الجميع التعامل معه واستخدامه.

       فكرة هذا التطبيق هو أنه يعطي الهاتف أمرا بالتوقف عن الشحن عند النسبة التي تحددها أنت, وهذه النسبة تختارها أنت من خلال دخولك للتطبيق, مثلا إذا أردت أن لا يقوم الجوال بالشحن إذا وصلت طاقة البطارية إلى 90% أو 100% فهذا التطبيق هو الحل لأنك من خلاله تستطيع أن تقوم باختيار النسبة التي تريده أن يتوقف عن الشحن بعد الوصول إليها.

ملاحظة:

   التطبيق يشترط أن يكون هاتفك مروّتا (أن يحتوي على رووت).

 

فكرة عمل التطبيق:

     بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته وفتحه تظهر لك الواجهة الرئيسية وهي في غاية السهولة نقوم باختيار حدود الشحن للجوال بأن تختار أقل نسبة للبطارية التي تريد من التطبيق يبدأ أن بإعطاء أمر بالشحن عند الوصول لهذه النسبة, وكذلك أعلى نسبة شحن لكي يقوم التطبيق  بإعطاء الأمر للهاتف بالتوقف عن الشحن بعدها كما هو موضحا في الصور الآتية.

 

 

1- الحد الأدنى للبطارية (عند الوصول له يعطي التطبيق أمر للهاتف بشحن البطارية).

2- الحد الأعلى للبطارية (عند الوصول له يعطي التطبيق أمر للهاتف بالتوقف عن الشحن).

3-  يعطي تنبيه لك عند الوصول للنسبة المراد الوصول إليها في الشحن.

 


4- تفعيل -تشغيل- التطبيق.


      إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام هذه التدوينة آملين أن تنال على إعجابكم كما نرجوا منكم مشاركة هذه التدوينة لتصل الفائدة لأكبر عدد من مستخدمي الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية ودمتم بخير.



لتحميل التطبيق من قوقل بلاي Google Play

(تحميل)

(Download)

الاسمبريد إلكترونيرسالة

  عنوان الصورة